«جي إم سي» تطلق أقوى العروض على «يوكون» و«تيرين» و«سييرا» - سيارات


«جي إم سي» تطلق أقوى العروض على «يوكون» و«تيرين» و«سييرا» - سيارات
تكنولوجيا وسيارات - جريدة الراي الكويتية

1350 ديناراً مبلغ إضافي عند تثمين السيارات المستعملة في حال اختيار «يوكون»

صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كلم

أطلقت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني عروضها الجديدة لشهر أكتوبر الجاري، على سيارات «جي إم سي» والتي تعتبر أقوى عروض الموسم على أكثر السيارات تميزاً في الكويت، والتي تجمع كافة مقومات السيارة المثالية لعشاق القيادة في الكويت من قوتها الجبارة إلى جمال شكلها الخارجي ومقصورتها الفخمة.

وأكدت الشركة أن سيارات «جي إم سي» تواصل إثبات كفاءتها من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود ومواصفات الأمان والسلامة المزودة بها لتمنح قائدها سيطرة كاملة على الطريق.

ولفتت إلى أنه وتقديراً منها لولاء عملائها، فإن العرض الحصري خلال شهر اكتوبر يمنحهم مبلغاً إضافياً يصل لغاية 1350 ديناراً عند تثمين سياراتهم المستعملة، عند اختيارهم «جي ام سي يوكون» أو 1000 دينار عند اختيارهم «جي ام سي سييرا» أو «تيرين»، موضحة أنها تقدم أيضاً صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60000 كلم أيهما أسبق.

تمنحك مقصورة «جي ام سي يوكون» الواسعة مساحة تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد، يمكنها أن تضم حتى 9 ركاب، كما أن تصميمها الجريء وموادها الممتازة ومساحتها الداخلية الواسعة كلها صفات تعطي العميل الثقة بأن «يوكون» تضع معايير قياسية جديدة للسيارات بالحجم الكبير.

ومن مميزات مقصورة «يوكون» مقاعد بظهرين منفصلين للصف الثالث يمكن طيها بشكل مسطح مع إمكانية الطي كهربائياً، كما تمتاز مقاعد الصف الثاني القابلة للفتح والطي بشكل مسطح كهربائياً، ميزة قياسية في طرازات «SLT»، حصرية ضمن الفئة.

وتتوافر في «يوكون» مساحة تخزين مضاءة وراء شاشة الراديو الملونة التي تعمل باللمس بقياس 8 إن، وكونسول كبير في وسط التابلوه يتسع للمجلدات أو الكمبيوتر المحمول، ولمزيد من الخصوصية والراحة فإن مقعدي السائق والراكب الأمامي قابلان للتدفئة والتبريد ومقاعد الصف الثاني قابلة للتدفئة.

كما تمتاز المقصورة الداخلية لسيارة «يوكون 2017» بمزيج رائع من دقة الصناعة والراحة والوظائف المتكاملة في شكل أنيق وفخم كما تتميز بهدوئها بفضل تركيز مهندسي «جي ام سي» على جميع عناصرها للتقليل من الضجيج وتوفير تجربة قيادة استثنائية.

من جهته، يمنحك الهيكل الخارجي لـ «جي ام سي سييرا» المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الفاخرة إطلالة مذهلة، كما يزيد من جرأتها بفضل تميز المظهر الأمامي مع مصابيح «LED» الجديدة عالية الأداء التي تتفرد بها «جي ام سي»، إضافة إلى التصميم البديع لمصابيح «LED» الرفيعة المقاومة للضباب، ومصابيح «LED» الخلفية.

كما إنها تتميز بصندوق أمتعة مبتكر، حيث تتيح «سييرا 1500» إمكانية الاختيار بين ثلاثة قياسات للصندوق: قصير، أو قياسي، أو طويل ليلبي كافة متطلبات العملاء.

وصمم الصندوق الخلفي ليمنح المستخدم المزيد من الراحة والكفاءة، وبنظرة واحدة داخل مقصورة «بيك-أب سييرا 1500» تلاحظ الارتقاء بمعايير المواصفات الداخلية للمركبة، بفضل المواد الممتازة المتوافرة مثل لوحة العدادات ناعمة الملمس بتفاصيل أنيقة من الألومنيوم الأصلي، وتقنيات عديدة تمنحك راحة لا مثيل لها، ومزايا أمان متقدمة. وبالحديث عن قدرة «جي إم سي سييرا» فإنك سرعان ما ستكتشف خيارات المحرك القوي وتقنيات القطر المبتكرة، بقدرة قطر تصل إلى 12,5002 مع باقة القطر القصوى المتوافرة، حيث راعينا بتصميمه أن يكون قادراً على مساعدتك في إنجاز أعمالك بسهولة تامة.

بدوره، يجسّد «جي ام سي تيرين» التمازج المثالي بين المظهر الأنيق، والإفادة العملية، والكفاءة العالية، حيث تمّ الارتقاء بتصميم «تيرين 2017» الجريء انطلاقاً من أدق التفاصيل وصولاً إلى التصميم الجديد لغطاء المحرك، والواجهتين الأمامية والخلفية مع لمسات الكروم، ومصابيح «LED» جديدة للإضاءة خلال النهار، كما يبرز الشبك المميز مكوناً من ثلاث قضبان تبرز عراقة «جي ام سي» في أسلوب عصري جديد.

وعززت مقصورة «تيرين» بمجموعة كبيرة من مزايا الراحة والرفاهية، ويأتي الفرش الفاخر قياسياً في موديلات «SLE» مع ناقل حركة مكسوّ بالكروم يميز التصميم الداخلي لكل موديل، إلى جانب التقنيات الإضافية المتوافرة، والمظهر واللمسات النهائية الفاخرة مع مزايا أمان استثنائية تبرهن أن «تيرين» هو فئة تجمع أفضل المواصفات.

ويتجاوز أداء «تيرين» المفاهيم المعتادة لعزم الدوران وقوة الأحصنة، فقد استند في تصميمه إلى أحدث التقنيات سعياً إلى تحسين الكفاءة في استهلاك الوقود ومنح العميل القوة المناسبة التي يحتاج إليها ليضمن تحكّمه المطلق فيه على اختلاف ظروف القيادة التي تواجهه.



Original Article: http://www.alraimedia.com/ar/article/automobiles/2017/10/09/797032/nr/kuwait

ليست هناك تعليقات