هيونداي تحافظ على تصنيف مرتفع


هيونداي تحافظ على تصنيف مرتفع
جريدة البلاد البحرينية

الإثنين 02 أكتوبر 2017

حافظت هيونداي على مكانتها ضمن واحدة من العلامات التجارية الأربعين الأكثر قيمة في العالم للعام الثالث على التوالي، وفقاً لأحدث تقرير بعنوان "أفضل العلامات التجارية العالمية" صادر عن شركة الاستشارات العالمية المرموقة "إنتربراند". واحتفظت صانعة السيارات الكورية بمكانتها وسط أبرز العلامات في العالم بعدما احتلت المرتبة الخامسة والثلاثين في قائمة "إنتربراند" للعلامات التجارية المئة الأكثر قيمة في العالم، والسادسة بين علامات السيارات الأكثر قيمة، وذلك بالرغم من الظروف الصعبة التي تمرّ بها العديد من الأسواق العالمية.

وتحسب "إنتربراند"تصنيف العلامات التجارية باستخدام الميزانيات المالية للشركات مع أنشطة التسويق التي تقوم بها، فيماتعكس أيضا الأرباح المحتمل أن تحقّقها كل علامة تجارية. وقدّرت الدراسة التحليليةلعلامة هيونداي قيمتهاعند 13.2 مليار دولار للعام 2017، أي بزيادة قدرها 5.1 بالمئة عن العام السابق. ويأتي هذا التصنيف بعد أن باعت هيونداي 4.86 مليون وحدة العام الماضي في جميع أنحاء العالم، ما جعل اسمهامتقدماً على كل من أودي ونيسان وفولكسفاغن وبورشه في ترتيب "إنتربراند".

ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة من النمو الملحوظ حققته العلامة التجارية البارزة في صناعة السيارات بكوريا الجنوبية، والتي شهدت قيمتها زيادة قدرها أربعة أضعاف منذ العام 2005، إذ ارتفعت من 3.5 مليار دولار إلى قيمتها القياسية الحالية.

وقال كبير مسؤولي التسويق لدى هيونداي موتور، وونهونغ تشو، إن هيونداي موتور تواصل التقدّم والبناء على توجّههانحو نموذج التصميم المبتكر الذي عرّفته باسم "الرقيّ المعاصر" Modern Premium، نظراً لسعيها باتجاه أن تكون علامة تجارية "مرتبطة بأسلوب حياة الناس لا مجرد علامة سيارات"، وتحرّكها إلى حيّز جديد في عالم السيارات يتيح للناس لمس قيمة العلامة التجارية في كل نقطة من نقاط التواصل، وأضاف: "أدّت فلسفتنا التجارية وخططنا الخاصة بمستقبل التنقل إلى ارتفاع قيمة علامتنا التجارية، كما أن إبداعاتنا وابتكاراتنا، فضلاً عن الجودة العالية والتقنيات الحديثة والأسعار الملائمة، ستؤدي إلى تحقيق نمو مستدام للعلامة التجارية في المستقبل".



Original Article: http://www.albiladpress.com/news/2017/3276/spaces/452766.html

ليست هناك تعليقات