«#هوندا الغانم» تطلق خدمة التجوّل الافتراضي في معارضها - #تكنولوجيا


«هوندا الغانم» تطلق خدمة التجوّل الافتراضي في معارضها - تكنولوجيا
تكنولوجيا وسيارات - جريدة الراي الكويتية

الميزة تتيح استعراضاً سهلاً وممتعاً للسيارات والدراجات النارية

الشركة ملتزمة بتطوير خدماتها بكل الطرق وعبر كافة القنوات

أطلقت «هوندا الغانم»، الموزع الحصري لمنتجاتها في الكويت من سيارات ودراجات ومعدات بحرية ومعدات الطاقة والبستنة ومولدات الكهرباء وغيرها، خدمة التجوّل الافتراضي الكامل لمعارضها عبر الإنترنت ومن المنزل.

وأوضحت الشركة في بيان أنها الخدمة الأولى من نوعها في الكويت من حيث التكامل والتنوع وسهولة الاستخدام والتغطية لجميع جوانب المعارض، ما يتيح استعراضاً سهلاً وممتعاً للمنتجات وخصوصاً السيارات والدراجات النارية ومعدات الطاقة.

وأفادت أنه وبمجرد الدخول على أحد روابط التجوّل الافتراضي، يصبح العميل متحكماً في طريقة تجوّله عبر المعارض وكذلك توقفه أمام المنتجات التي تعجبه لمشاهدة إحدى السيارات أو الدراجات أو المحركات والمعدات البحرية أو ما يحتاجه بتمعن ومن المنزل، ما يجعلها زيارة ممتعة وتجربة غنية عن بعد دون الحاجة إلى زيارة المعارض شخصياً.

وبيّنت «هوندا الغانم» أن كل ما يحتاج إليه العميل هو ارتداء عدّة «VR Headgear»، وهي عبارة عن النظارات والسماعات الخاصة بالمشاهدة المحاكية للواقع، ومن ثم، يحتاج العميل إلى الضغط على أحد روابط التجوال المتوافرة على موقع «هوندا الغانم» على الإنترنت أو على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يدخل تلقائياً إلى معرض «هوندا» الذي اختار التجوّل فيه ليستمتع بما يوفره المعرض.

وأضافت أنه عندما يجد العميل ما يعجبه، يمكن أن يشارك الأهل والأصدقاء متعة المشاهدة لتصبح عملية مناقشة المنتجات والاختيار ممتعة وسهلة في الزيارة الافتراضية.

ولفتت الشركة إلى أنه وبهذه الخدمة الجديدة والمشوقة، تعكس «هوندا الغانم» التزامها الدائم بتطوير خدماتها بكل الطرق وعبر جميع القنوات والوسائل المتاحة لجعل تجربة العملاء أكثر قيمة ورضا، مبينة أن اهتمامها بالتكنولوجيا الحديثة يأتي ضمن رؤيتها العالمية والمحلية لتأكيد اهتماماتها بتطبيق أحدث ما توصلت إليه الثورة التكنولوجية حول العالم، وإمكانية تطبيقها وتوفيرها لجميع منتجاتها.

وذكرت «هوندا الغانم» أنه وإضافة إلى خدمة الجولة الافتراضية، فإنها تضيف لكل شهر نكهة جديدة من خلال ما تطلقه من عروض نوعية وتنافسية على مختلف موديلاتها التي توفر لعملائها راحة البال واعتمادية تدوم سواء أكانت إحدى موديلات هوندا الجديدة من السيارات أو الدراجات النارية أو المحركات البحرية ومعدات البستنة.

ودعت «هوندا الغانم» عملاءها للقيام بهذه الزيارة الافتراضية والاستمتاع بلحظات مشوقة وممتعة من التجول وكأنهم جزء من عالم افتراضي يكونون هم أصاحب القرار فيه ويتحكمون بكل حركة وما يشاهدونه.

يذكر أن معرض «هوندا» الجديد ضمن «صفاة الغانم» يمتد على مساحة تقارب 9 آلاف متر مربع، وقد تم بناؤه وتصميمه بشكل يعبر عن التزام «صناعات الغانم» بتحقيق المكانة المرموقة التي تستحقها «هوندا» كعلامة تجارية عالمية رائدة.

ويتميز المعرض بهندسة مستقبلية أنيقة وتصميم عصري إضافة إلى ما يقدمه من خدمات ترتكز في معظمها على رضا العميل ومنحه تجربة لا تنسى. ويضم المعرض 3 طوابق متعددة الخدمات مع مركز خدمة ذات طاقة استقبال تصل إلى 70 سيارة يومياً، ما يجعل المعرض الجديد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



Original Article: http://www.alraimedia.com/ar/article/technology/2017/10/01/795377/nr/kuwait

ليست هناك تعليقات