«الملا أوتو» تمنحك فرصة ذهبية لاقتناء «ACURA» - سيارات


«الملا أوتو» تمنحك فرصة ذهبية لاقتناء «ACURA» - سيارات
تكنولوجيا وسيارات - جريدة الراي الكويتية

عقدت شركة «الملا أوتو /‏‏‏‏ ACURA» الوكيل الحصري لأول سيارة يابانية فاخرة في العالم، شراكة جديدة مع «بيت التمويل الكويتي» لتضيف فصلاً جديداً من النجاح في هذه العلاقة المثمرة بين الشركتين، وذلك بتقديم أقوى عروض التأجير المنتهية بالمواعدة بالتملك، لتمنح عشاق سيارة «ACURA» فرصة مميزة لاقتناء فخامة سيارتي «RDX» و«MDX».

ومن خلال هذا التعاون مع «بيتك» بات لمحبي «ACURA» فرصة مميزة لاستئجار «RDX» أو «MDX 2017» مع موعد بالتملك، بعرض يشمل الصيانة والتأمين الشامل والسيارة البديلة وخدمة المساعدة على الطريق.

وبرنامج التأجير مع المواعدة بالتملك بالتعاون مع «بيتك» يعطيك مرونة كبيرة، وذلك بترك الخيار لك لتحديد عدد السنوات التي تود الحصول فيها على التمويل لسيارة «ACURA» الفاخرة، وبناء عليه يتحدد الإيجار الشهري، وبهذا يكون كل تمويل مصمم حسب ظروف كل حالة منفردة.

وتأتي «ACURA MDX2017» النسخة المتطورة بمميزات فائقة الدقة من حيث الأداء كناقل الحركة الأوتوماتيكي من 9 سرعات مع وضعية قيادة مختلفة لتختار بينها، وتبديل رياضي متتابع (Sequential Sport Shift)، بالإضافة إلى مبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة.

وتتمتع «MDX 2017» بنظام توجيه العزم للتحكم الفائق للقيادة بكل العجلات (SH-AWD™)، الذي يضم تقنية المساعدة المرنة بالتحكم الجديدة من «ACURA».

وتجمع «ACURA MDX2017» عدداً كبيراً من تقنيات «ACURA» المميزة لتوفر مستويات أعلى من الدقة والفخامة، والهدوء، والراحة والرقي في مركبة تعمل وفق مشيئة السائق، مع وسائل بديهية للتحكم وأداء ديناميكي مذهل عالي الدقة، كما تأتي مزودة بنظام المساعد «Siri» الذي يلبي تعليقات سائق المركبة، وكذلك نظام تحذير السائق عند انحرافه عن الطريق الصحيح.

وتضم «MDX 2017» مجموعة من تقنيات «ACURA» المميزة، مثل الأضواء (Jewel Eye LED)، والنظام الصوتي (Acura ELS Studio) الأكثر قوة، وتقدّم مجموعة من الابتكارات التي توفر المساعدة والرؤية للسائق، ومن بينها كاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا، ونظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC) مع متابعة على سرعة متدنية (LSF)، ومعلومات عن الأماكن غير الظاهرة على المرايا الجانبية، ونظام فرامل لتخفيف قوة الحوادث (CMBS).

أما سيارة «RDX» فتأتي مزودة بمحرك (i-VTECV6) سعة 3.5 ليتر مع نظام إدارة السيلندرات المتغير (VCM™)، ينتج قوة تصل إلى 278 حصانا عند 6200 دورة في الدقيقة وعزما يصل إلى 342 نيوتن - متر عند 4200 دورة في الدقيقة ليضمن أداء مذهلا.

تمتاز «RDX» الجديدة بالكامل بهيكل مصقول، انسيابي وعالي الكفاءة من الناحية الأيروديناميكية، أضواءJewel) Eye نوع LED) ومقصورة من الجلد، تشغيل المحرك عن بعد وبمحرك قوي سعة 3.5 ليترات مع نظام إدارة السيلندرات المتغير.

وترتقي الفخامة في «RDX» إلى مستوى أعلى من خلال تجهيزها بمزايا جديدة في الداخل مثل الدخول الذكي، واقيات من أشعة الشمس في صف المقاعد الثاني، نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مكيف هواء أوتوماتيكي ذكي، وفتحات لمكيف الهواء في الخلف.

وتضم «RDX» تقنيات رائدة للسلامة من بينها تقنية الهندسة المتوافقة المتطورة (ACE) الشهيرة لبنية الهيكل، سلسلة واسعة من الوسائد الهوائية، نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، نظام الفرامل المانعة لانغلاق العجلات (ABS) مع نظام مساعدة الفرامل (BrakeAssist) ومقاعد أمامية مع مساند نشطة للرأس.

ودعت الملا عملاءها لزيارة معرضها في منطقة الري على الدائري الرابع، للاستفادة من العرض المقدم والتعرف أكثر على الموديلات والمواصفات والأسعار وجودة الخدمة، وكذلك يمكنهم الحصول على العرض عن طريق «بيتك» ومشاهدة السيارة بمعرض «بيت التمويل» الكائن في الشويخ.



Original Article: http://www.alraimedia.com/ar/article/automobiles/2017/10/09/797064/nr/kuwait

ليست هناك تعليقات