12 في المئة نمو مبيعات «#كاديلاك» محلياً - #سيارات


12 في المئة نمو مبيعات «كاديلاك» محلياً - سيارات
تكنولوجيا وسيارات - جريدة الراي الكويتية

النمو مدعوم بمستوى الطلب العالي على سيارتي «CT6» و«XT5»

كشفت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات «كاديلاك» في الكويت، عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 12 في المئة خلال النصف الأول من العام، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، إذ جاء هذا النمو مدعوماً بزيادة الطلب الملحوظ على سيارات «كاديلاك» الجديدة، ومستوى خدمة ما بعد البيع وخدمة العملاء التي يتم تقديمها مع كل سيارة.

ولفتت الشركة إلى أنها شهدت ارتفاعاً في الطلب على وجه الخصوص على سيارة السيدان الفاخرة «CT6» لتكون تعبيراً فائق الدقة والتميز عن الأناقة والرفاهية، موضحة أن السيارة الجديدة غنية بباقة واسعة من التطبيقات التكنولوجية التي تثري تجربة القيادة، إضافة إلى ما تقدمه السيارة من لمسات الفخامة في تصميمها ومكوناتها وكذلك الاهتمام الكبير بالأداء والانسيابية أكثر مما قد تراه في سيارة فاخرة كبيرة الحجم.

وأفادت أنه ومع ما تقدمه هذه السيارة من مواصفات ومزايا، فإنها تستحق بجدارة مكانتها الجديدة كسيارة فخمة من الدرجة الأولى لفئة سيارات السيدان في الكويت، فهي تستخدم أفخر وأجود المواد في تصميم وتجهيز مقصورتها الداخلية، وتوظف أعلى معايير الصناعة لتقديم تجربة أداء وقيادة رفيعتي المستوى.

وأضافت أن السيارة تبني تفوقها وريادتها على 3 محاور أساسية، هي الانسيابية والتواصل والرفاهية وما تمثل هذه الأسس من دلالات للابتكار والتميز.

وأشارت إلى أن سيارة «الكروس أوفر XT5» ستسهم في تعزيز النمو الاستثنائي لدى «كاديلاك الغانم»، إذ تتمتع هذه السيارة الفاخرة الجديدة كلياً بتصميم جريء ومساحة واسعة تجعل هذه السيارة أيقونة السيارات في فئتها وتضعها من الأفضل مبيعاً من بين سيارات كاديلاك.

وتابعت الشركة أنه مما لا شك فيه أن هذه السيارة هي المعيار الجديد لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، إذ توازن ما بين التقدّم والمزايا الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة.

وذكرت أنه من الأكثر شهرةً من بين سيارات «كاديلاك» هي سيارات «ATS» و«CTS» والموديلات التابعة لها التي تضع جميعاً معايير جديدة وتنافسية لسيارة السيدان، بما في ذلك مجموعة «V-Series» التي تشمل سيارة «CTS-V» التي تأتي بمحرك «SAE V8 6.2L» بقوة 640 حصاناً التي تلبي تطلعات العملاء الذين يريدون الحصول على اندفاع الأدرينالين.

وبيّنت أنه بالنسبة للذين يفضلون السيارات الكبيرة، فإنهم سيجدون ما يبحثون عنه في سيارة الدفع الرباعي الشهيرة، «كاديلاك اسكاليد»، التي حددت معايير جديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بفضل ما تقدمه من توازن مميز بين المزايا المتقدمة والتكنولوجيا التي تفرض قوة هذه السيارة على الطريق.

ولفتت إلى أن «اسكاليد» تأتي مع نظام التحكم المغناطيسي خلال القيادة من «كاديلاك»، وهو أسرع نظام تعليق تفاعلي في العالم، ما يوفر أداء قيادة دقيقا، حيث تأتي جميع الموديلات بمحركات الدفع الرباعي، مدعومة بمحرك «V-8» سعة 6.2 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

ونوهت الشركة بأن ميزة قيادة سيارات «كاديلاك» لا تنحصر عند المزايا الفاخرة، إذ توفر شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده لعملاء «كاديلاك» مزيداً من التميز تأكيداً منها على تعزيز تجربة القيادة الى أصحاب سيارات «كاديلاك»، حيث توفر لهم راحة البال ضمن برنامج الرعاية المتميز الذي يشمل كفالة، خدمة وصيانة 4 سنوات أو 100 ألف كم، إلى جانب خدمة المساعدة على الطرقات في أنحاء الشرق الأوسط لمدة 4 سنوات غير محددة المسافة، وخدمة التوصيل عند أعمال الصيانة الدورية وسيارة بديلة بحسب التوافر.

ودعت الشركة عملاءها إلى اكتشاف الفخامة والأداء القوي في معرضها في منطقة الري على الدائري الرابع، واستكشاف المجموعة الواسعة من سيارات السيدان والـ «SUV» التي تلبي احتياجات جميع فئات العملاء.



Original Article: http://www.alraimedia.com/ar/article/automobiles/2017/10/01/795374/nr/kuwait

ليست هناك تعليقات